Ez2EVjQX0AYO c9
Advertisements

لقد اعلنت الفنانة الاماراتية من اصل يمني بلقيس فتحي اليوم عن رفعها لقضية امام القضاء الاماراتي ضد زوجها من اجل خلعه والانفصال عنه. وقد صدم هذا الخبر المتابعين بشكل كبير.

حقيقة طلاق بلقيس وسلطان عبداللطيف

لقد اعلنت بلقيس يوم الاحد 25 ابريل 2021 عن رفعها لقضية خلع من زوجها السعودي سلطان بن عبداللطيف تمهيدا للانفصال عنه. وياتي هذا الخبر بعد ستة شهور من الغياب الاعلامي لها ولزوجها مجتمعة. حيث ان الزجين اعتادا في السابق على نشر صورهما بشكل مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي وتبادل رسائل الحب والغرام بينهما، منذ زواجهما في سنة 2016.

واليوم بعد خمس سنوات من الزواج تعلن بلقيس عن رغبتها في الانفصال عن زوجها سلطان عبداللطيف، ويبدو ان زوجها متمسك بها ولكن الرغبة في الانفصال موجودة عندها فقط.

وحتى وقت كتابة هذه المقالة لا توجد اي انباء عن طلاق بلقيس ولكن الحديث فقط عن قضية خلع. وربما نسمع خلال الايام القادمة خبر طلاقهما.

Ez2EVjJWYAQSuES

سبب خلع بلقيس فتحي لزوجها

حتى الان لم توضح بلقيس فتحي او اي مصدر رسمي مقرب منها سبب الخلاف الحاد بينها وزوجها سلطان عبداللطيف. ولكن يبدو ان بلقيس قد فكرت كثيرا في هذا القرار قبل اتخاذه، والدليل على ذلك الاختفاء الاعلامي الغريب منذ ستة اشهر ولم تنشر اي صور تجمعها مع زوجها عبداللطيف كما اعتادت ان تفعل.

Advertisements

ابقوا على اطلاع مستمر مع موقع “وش السالفة” من اجل معرفة سبب الخلاف حال الاعلان عنه.

نايف هزازي يعلق على خبر بلقيس خلع

لقد لفت نايف هزازي الجمهور من خلال تعليقه على خبر رفع بلقيس لقضية خلع على زوجها، والذي انتشر على موقع تويتر، حيث ان ان نايف هزازي كتب كلمة #خلعوه متبوعة بصورة عادل امام مكتوب عليها “انا مش هعلق هتفرج بس”. وهو ما لفت انتباه المتابعين للفنانة بلقيس.

Ez3GhQJVoAIhX K

من هو زوج بلقيس احمد فتحي

هو رجل الاعمال السعودي سلطان عبداللطيف. وقد استطاع تحقيق الشهرة على مستوى الخليج العربي بعد زواجه من بلقيس الفنانة المعروفة.

يذكر ان خبر خلاف بلقيس وزوجها فاجأ المتابعين لقصة حبهما التي انطلقت في سنة 2016، حيث ان الجميع كان يعتقد بانهما افضل زوجين يعيشان في حالة من الوفاق التام، ولكن ياتي خبر رفع قضية خلع ليحطم كل هذه الفكرة.

Advertisements

By السديري

صحفي سعودي حاصل على شهادة البكالوريوس في الدراسات الاعلامية من جامعة الملك سعود بالرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *