E2AjlDeWEAA26RN
Advertisements

لقد انتشرت انباء على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بتعرض الداعية الوسيم يوسف للضرب وحرق سيارته في دبي، وقد انتشر الخبر بشكل كبير، وفي ضمن الاخبار المنشورة لم نجد سوى صورة واحدة تطهر سيارة محروفة ويبدو انها في دبي.

تفاصيل تعرض وسيم يوسف للضرب

لقد انشر خبر على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر يفيد بتعرض الداعية الاماراتي وسيم يوسف للضرب، وقد اظهرت الصورة سيارة محروقة ويقول المغردين بان هذه هي سيارة وسيم يوسف تم حرقها من قبل شبان اماراتيين غاضبين من وسيم يوسف بسبب ارائه الموالية لاسرائيل وكذلك ارائه بشان الكثير من القضايا الدينية.

الصورة التالية هي الصورة التي انتشرت وادعى ناشروها انها سيارة وسيم يوسف المحروقة:

وسيم يوسف للضرب

وفي تفاصيل الخبر فقد ذكر احد المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي انه كان موجود في المكان عتدما تعرض وسيم يوسف للضرب، ويضيف بانه كان هناك شبان اماراتيين ينتظرون وسيم يوسف من اجل ان يخرج من المكان الذي فيه ولكنه تاخر فقاموا بحرق سيارته، وعندما خرج وسيم يوسف من مكانه رأى سياته تنحرق فهرع اليها من اجل ان ينقذ سيارته وعندها انقض عليه الشبان الاماراتيون وضربوه، ويفيد هذا الشخص انه اتت سيارة اسعاف ونقلت وسيم يوسف الى المستشفى. وفي نفس الوقت فر الشبان من المكان.

ومن الجدير بالذكر ان وسيم يوسف حتى الان لم يظهر على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به ولم يعلق على هذا الخبر، كما انه لم تنشر اي وسيلة اعلام رسمية هذا الخبر، وهو فقط موجود على مواقع التواصل الاجتماعي. كما انه لا يوجد اي فيديو يوثق لحظة الاعتداء على وسيم يوسف.

Advertisements

من هو الداعية وسيم يوسف

هو داعية اسلامي اماراتي من اصل اردني، فهو من مواليد الاردن بالتحديد في مدينة اربد التي تقع في شمال الاردن. وحسب موقع ويكيبيديا فان وسيم يوسف حصل على الجنسية الاماراتية في سنة 2014 وقد بدا مشواره الدعوي في تفسير الاحلام وقد الف كتاب في هذا المجال وقد انتشر اسمه الى ان تلقى عروض لتقديم برامج دينية على شاشة التلفاز وقد كانت اولى القنوات الاستضافته لتقديم البرامج هي قناة ابو ظبي. ومازال وسيم يوسف يقدم برامج دينية على العديد من القنوات الاماراتية مثل ابوظبي وقناة دبي.

صورة الشيخ وسيم يوسف:

يوسف

وقد اشتهر عن الداعية وسيم يوسف مهاجمته لجماعة الاخوان المسلمين والسلفيين، وارائه المؤيدة والمدافعة عن اسرائيل في بعض الاحيان وهو ما تسبب له بالحصول على غضب الكثيرين من الاشخاص في العالم العربي والاسلامي وخصوصا في الاونة الاخيرة اثناء على الحرب الاسرائيلية على غزة.

يذكر ان خبر ضرب وسيم يوسف اصبح موضوع ترند على مواقع التواصل الاجتماعي وقد انتشر الخبر بشكل كبير بين العرب والذي عبر اغلبهم عن فرحتهم بهذا الخبر، في حين كان هناك عدد قليل طالبوا بالقبض على المعتدين عليه ومحاسبتهم.

Advertisements

By السديري

صحفي سعودي حاصل على شهادة البكالوريوس في الدراسات الاعلامية من جامعة الملك سعود بالرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *